القائمة الرئيسية

الصفحات

قبل شراء ملابس الاطفال نصائح هامة جدا

اثناء شراء ملابس الاطفال لازم تكوني عارفة شوية حاجات هتفيدك جدا وهتستفيدي منها أكثر ان طفلك لن يعاني من مشاكل كثير جدا ، أنتي اكيد عارفة انه من الممكن ان يبكي طفلك من اي سبب سواء كان بسبب الحفاظة او مغص او ممكن يكون بسبب مشاكل في ملابس الاطفال الخاصة به .

من المشاكل اللي بيعاني منها الاطفال ان نهايات الملابس بتكون ضيقة جدا لدرجة أنها ممكن تسبب خنق اطراف الطفل او من الممكن ان تسبب للطفل تسلخات في مناطق الطفل الحساسة لذلك لابد ان يكون البيبي بتاعك مرتاح وهو صاحي وهو نايم وفي اي من الاوضاع اللي هو فيها .

قبل شراء ملابس الاطفال نصائح هامة جدا


نصائح هامة قبل شراء ملابس الاطفال


  • وانتي بتشتري ملابس الاطفال لازم تشترى ملابس أكبر من مقاس الطفل بدرجة علشان تسمحي للطفل أنه يقعد مرتاح . ( ملابس الاطفال )

  • حاولي تتجنبى ملابس الاطفال التي يكون لها ياقة وذلك لأنها قد تؤذي طفلك خاصة أن جلده في هذه الفترة يكون رقيق جدا ، واذا لزم الأمر احرصى على أن تكون الياقة ناعمة جدا. ( ملابس الاطفال )

  • لا بد ان تحرصى أن تكون فتحة الرقبة الخاصة بملابس الطفل واسعة وذلك بالدرجة التى يمكن ان تسمح بإدخال رأس الطفل واخراجه منها بسهولة. ( ملابس الاطفال )

  • يفضل ان تكون الملابس التي يرتديها طفلك من القطعة الواحدة والتي تعمل على تغطية جسم الطفل بالكامل وذلك أفضل بكثير من لبس السروال أو (البنطالون) والذى قد يضايقه وذلك خاصة بعد الولادة عند وجود الحبل السري، كما أنها تعمل على تدفئة القدم وذلك دون الحاجة إلى معاناة لبس الجوارب التى سوف تنزلق من قدميه الصغيرتين. ( ملابس الاطفال )

  • عند شراء ملابس لطفلك انتبهي جيدا لأماكن الأزرة والكباسين أو أية عناصر زينة قد تجدينها فى ملابس طفلك ، واحرصي على ان لا تكون أماكنها تضايق طفلك. ( ملابس الاطفال )

  • احرصي دائما على أن تكون ملابس طفلك سهلة ومريحة خاصة بالنسبة لك انتي عندما تودي تغيير ملابس طفلك واثناء تغيير الحفاضات له. ( ملابس الاطفال )

  • اثناء شراء ملابس الطفل الجديد احرصي على شراء الملابس التي تناسب الفصل الذي سوف يولد فيه الطفل. ( ملابس الاطفال )

  • اذا كنتي من الذين قد يقبلون بالملابس المهداة احرصي على غسلها جيدا وتعقيمها ثم ضعي فى الاعتبار أن معظم الملابس المهداة من الاخرين ستكون على مقاس حديثي الولادة، كما أن معدل نمو كل طفل يختلف من شخص الى اخر. ( ملابس الاطفال )
أنت الان في اول موضوع

تعليقات